Sunday, May 17, 2015

Gay-themed traffic signals take over Vienna

Awesome idea. In an effort to present Vienna as an open-minded city and to improve traffic safety, traffic signals depicting same-sex couples have been installed all over the city, attracting the attention of drivers and pedestrians.

10 comments:

  1. its really informative brand fabulous post thanks for share this post with us.

    Top Ten USA Classified Site

    ReplyDelete
  2. تنظيف دبى 0567410494 التاج الملكى

    التنظيف من المشكلة التي تواجة معظم النساء خاصة إذا كانت سيدة تعمل فلا يوجد لديها وقت كافي لإتمام عملية التنظيف، فلابد بالأستعانة حيث تعتبر شركة التاج الملكي أكبر شركة تنظيف دبى
    ، فالشركة تعمل في العديد من المجالات ولكنها تختص في مجال التنظيف، حيث تستخدم شركة تنظيف المنازل دبي أحدث المعدات والألات لتنظيف جميع أنواع التنظيف سواء أكانت تنظيف سجاد أو غرف نوم أو مطابخ أو دورات مياة، فتعتبر شركات تنظيف المبانى دبى
    أرخص شركة تعمل في هذا المجال، فتقوم بخصم نصف الثمن لجميع عملاء شركة تنظيف البيوت دبي مع جذب ثقة العملاء وتقديم أفضل خدمة للتنظيف وجودة رائعة في هذا المجال.

    افضل شركة تنظيف دبى
    التاج الملكى

    تعتمد الشركة الأفضل على أنها تحتوي على أمكانيات عالية من حيث المعدات والألات وتمتلك التاج الملكى ل خدمات تنظيف دبى
    عمالة يعملون في الشركة على أساس الخبرة المكتسبة على الأقل خمسة سنوات خبرة، فالعمالة في شركة تنظيف دبى
    شركة تنظف فلل دبى
    تكون مدربة على جميع أنواع التنظيف.
    فيوجد في بعض المنازل والشقق العديد من البقع التي لا يمكن إزالتها بواسطة المساحيق العادية ولكن مع شركة تنظيف شقق دبى
    تمتلك أكثر المساحيق الغير عادية التي تعمل على إزالة البقع بسهولة تامة وتعقيم البقع وإزالتها نهائياً من البيوت، لذا تعتبر من أفضل الشركات التي تعمل في هذا المجال.

    تقوم شركات تنظيف المنازل دبى
    بعمل تعقيم على جميع البقع، فيوجد العديد من الفيروسات والبكتريا التي لا تري بالعين المجردة ولكن مع شركة تنظيف موكيت بالبخار دبى
    وايضا شركة تنظيف كنب بالبخار دبى
    لديها المعدات والأجهزة التي يمكن من خلالها رؤية هذه البكتريا والفيروسات ولديها أفضل المعدات والمساحيق التي تعمل على إزالة هذه البقع نهائياً.

    ReplyDelete
  3. Here is Mr Benjamin contact Email details,lfdsloans@outlook.com. / lfdsloans@lemeridianfds.com Or Whatsapp +1 989-394-3740 that helped me with loan of 90,000.00 Euros to startup my business and I'm very grateful,It was really hard on me here trying to make a way as a single mother things hasn't be easy with me but with the help of Le_Meridian put smile on my face as i watch my business growing stronger and expanding as well.I know you may surprise why me putting things like this here but i really have to express my gratitude so anyone seeking for financial help or going through hardship with there business or want to startup business project can see to this and have hope of getting out of the hardship..Thank You.

    ReplyDelete